محررة المدونة

nayla-salibiانضمت نايلة الصليبي إلى أسرة راديو مونت كارلو ـ الشرق الأوسط عام 1990 حتى عام 2000 لتعود إلي الانضمام لأسرة الإذاعة عام 2005.

بدأت نايلة الصليبي العمل الإذاعي عام 1982 في أولى الإذاعات العربية الحرة في باريس ” إذاعة باريس– ألمتوسط” و من ثم في إذاعة الشرق باريس.

مع تطور الأدوات الإعلامية واكبت هذه التطورات و خاصةً في مجال الإعلام المرئي والانترنت، عن طريق متابعة الدورات التدريبية في ألمعهد الوطني للعلوم السمعية البصرية في فرنسا لتقنية ألريبورتاج ألمصوّر كصحفية محررة- مصورة بالإضافة إلى دراسة تصميم و إدارة المشاريع المتعددة الوسائط و مواقع الانترنت وقد عملت كمراسلة لعدة وسائل إعلامية في بيروت وهي حائزة على ماجستير في الصحافة و على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في سوسيولوجيا الإعلام و الاتصال من جامعة السوربون السابعة.

في راديو مونت كارلو تعمل حاليا كصحافية متخصصة في التقنيات الحديثة و الإعلام الجديد  و كانت مسؤولة التحرير لموقع إنترنت الإذاعة  و تقدم يوميات” إي ميل و  كل يوم سبت مجلة  “ديجيتال مجلة التكنولوجيا .

تقوم نايلة الصليبي  أيضا بالتدريب على استخدامات الإعلام الإجتماعي  و التحرير للإعلام الجديد و ادوات شبكات التواصل الإجتماعي للصحافيين الميدانيين و الإذاعيين.

أضف تعليق