محررة المدونة

انضمت نايلة الصليبي إلى أسرة راديو مونت كارلو ـ الشرق الأوسط عام 1990 حتى عام 2000 لتعود إلي الانضمام لأسرة الإذاعة عام 2005.
بدأت نايلة الصليبي العمل الإذاعي عام 1982 في أولى الإذاعات العربية الحرة في باريس ” إذاعة باريس– ألمتوسط” و من ثم في إذاعة ألشرق باريس.
مع تطور الأدوات الإعلامية واكبت هذه ألتطورات و خاصةً في مجال الإعلام المرئي والانترنت، عن طريق متابعة الدورات التدريبية في ألمعهد ألوطني للعلوم ألسمعية ألبصرية في فرنسا لتقنية ألريبورتاج ألمصوّر كصحفية محررة- مصورة بالإضافة إلى دراسة تصميم و إدارة المشاريع المتعددة الوسائط و مواقع الانترنت وقد عملت كمراسلة لعدة وسائل إعلامية في بيروت وهي حائزة على ماجستير في ألصحافة و على دبلوم ألدراسات العليا ألمعمقة في سوسيولوجيا ألإعلام و ألاتصال من جامعة السور بون السابعة.
في راديو مونت كارلو تعمل حاليا كصحافية متخصصة في التقنيات الحديثة و الإعلام الجديد  و كانت مسؤولة التحرير لموقع إنترنت الإذاعة  و تقدم يوميات” إيميل” و  كل يوم سبت مجلة  “ديجيتال” مجلة التكنولوجيا   و نايلة الصليبي تقوم أيضا بالتدريب على استخدامات الإعلام الإجتماعي  و التحرير للإعلام الجديد و ادوات شبكات التواصل الإجتماعي للصحافيين الميدانيين و الإذاعيين.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s